إخلاء المسؤولية


تعمل مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام، بمنصاتها الإخبارية والثقافية المتنوعة على تحري الدقة في جمع المعلومات والتحقق منها وتوثيقها من مصادرها المتعددة، قبل نشرها على مواقعها المختلفة

ويهم "الخطى" التوضيح في هذا السياق، أن المعلومات المنشورة على مواقعها الإلكترونية وتطبيقاتها على الهواتف المحمولة مستمدة من مصادر رسمية وموثوقة، وموردي البيانات المعتمدين، وهم مصدر الحقوق والملكية الفكرية لهذه البيانات وأصحابها.

وبناءً على ذلك، فإن "الخطى" تخلي مسؤوليتها بشأن محتوى هذه المعلومات، والتي هي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق، ولا يعتبر أي شيء على موقعها الأخباري أو المنصات الأخرى بمثابة ضمان.

كما تخلي "الخطى" مسؤوليتها عن نتائج تنجم عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات اخبارية المنشورة على موقعها الإلكتروني والمنصات الأخرى، سواء كانت تتعلق بالأخبار المحلية والعالمية أو الأقتصادية أو التقنية أو الخدمات أو الأخبار أو التحليلات، سواء وردت في مقالات أو أي محتوى آخر منشور على الموقع.

لذلك، يعد البحث في الموقع واستخدام محتواه اختيارًا حرًا للمستخدم وموافقة منه على إخلاء مسؤولية "الخطى" والمنصات المالكة لها أو التابعة لها من أي مسؤولية أو التزام أو نتيجة مترتبة على ذلك.

وتؤكد "الخطى" أن المعلومات الموجودة على الموقع لا تشكل عرضًا لأدوات الأخبارية أو مواضيع صحفية وإعلامية أو ثقافية أو مقالات أو غيرها.

كما أن الخدمات التي يقدمها الموقع هي خدمات إعلامية، ينتجها محررو الموقع، وتعتمد على مجموعة من المصادر المتنوعة، ولا تعكس بالضرورة رأي "الخطى" أو أي من المنصات التابعة لها.

ويجب على المستخدم تحديد ما إذا كان موافقا على المحتوى بنفسه، ولا ينبغي اعتبار هذه الخدمة بمثابة استشارات ضريبية أو محاسبية أو أي من الالتزامات القانونية الأخرى.

وتعكس الآراء المنشورة على الموقع التقييم الحالي للكُتاب (وقت النشر).

هذا إخلاء مسؤولية من "الخطى" والمنصات التابعة لها أو المالكة لها، عن المسؤولية القانونية والأدبية والمهنية، فيما يتعلق باستخدام المحتوى المنشور على منصاتنا المختلفة.